المالية

المالية

1  )  مساعدة أمين الصندوق في الأمور المالية  .
2  ) استلام جميع التبرعات العينية والنقدية وإدخالها حسابات الجمعية.
3  ) إصدار ميزان المراجعة الدوري والميزانية التقديرية .
‎4  ) متابعة تسديد اشتراكات الأعضاء .
‎5  ) إعداد وإرسال خطابات طلب التبرع وخطابات الشكر للمتبرعين .
6  ) الإشراف على صرف المبالغ للمحتاجين والتأكد من استلامهم لمستحقاتهم .
7  ) متابعة عمل الموظفين وحصر احتياجات الجمعية من الموظفين .
‎8  ) الرد على الخطابات الواردة للجمعية وتنظيم الملفات الإدارية .
9 ) العمل على تطوير أنظمة العمل في الجمعية .

التواصل :Accounting@gatrh.sa

It seems we can’t find what you’re looking for. Perhaps searching can help.